Facebook

الأحد، 21 مايو 2017

مؤسس مدونة المحترف والحاصل على عدة جوائز




 



ولد أمين رغيب بمدينة مراكش سنة 1986  كاتب ومؤسس مدونة المحترف ، أشتهر أيضا أمين رغيب بالحلقات التي يقدمها على قناة في يوتيوب تحمل نفس الاسم والذي لها ملايين من المشاهدين والتي حقق من خلالها نجاحا كبيرا.
وفي سنة 2014 تم تكريمه من قبل يوتيوب لأكثر البودكاستر المغاربة تأثيرا ،  وحاز أيضا على جائزة رواد التواصل الاجتماعي من حاكم دبي محمد أل مكتوم سنة 2015.
ترعرع أمين رغيب في مدينة القنيطرة : حيث درس مرحلته الابتدائية في مدرسة ابن حبوس وهي مدرسة بنواحي مراكش قبل أن ينتقل إلى استكمال دراسته الاعدادية الثانوية بكل من بئر ان زران وتوبقال.
في سنة 2006 إنتقل إلى استكمال دراسته الجامعية بكلية القاضي عياض حيث درس القانون ، وحاز على شهادة  كتقني متخصص في تسيير الشبكات المعلوماتية وأنظمة التشغيل  من المغرب زيادة على اهتماماته بمجال الآن المعلوماتي ،بالإضافة إلى احتكاكه القريب من مجال الهاكرز.

جوائز ومشاركات :
أمين رغيب هو المغربي الأول الذي ينال الجائزة الفضية للتميز من يوتيوب ، وصل أيضا عن جائزة يوتيوب  الذهبية سنة 2016.
كذلك حصلت قناة مدونة المحترف للمعلوميات التي يديرها على اليوتيوب حولي 2 مليون مشترك من دول متعددة.
أيضا حصل على جائزة كأفضل مدون في المغرب ، وشارك أيضا في العديد من المسابقات في العالم العربي في مجال التكنولوجيا : وفي سنة 2015 شارك في العديد من الفعالية الدولية.
وصل عدد متابعين الآن في قناته على اليوتيوب المليون وخمسين ألف مشترك: وهذا إنجاز تاريخي ، كما تعتبر قناته أول قناة مغربية تصل سقف المليون مشترك.
أمين رغيب هو الشاب العربي الشغوف بعالم التقنية والمعلوميات ، دائما يبحث عن مصادر موثوفة من أجل الحصول على المعلومة .
كما يقوم بالبث المباشر طوال الأسبوع من أجل حل مشاكل التقنية لمتابعيه في إطار إجابات حية ومباشرة بالصوت والصورة طيلة سنوات  كما أن الشيء الذي يجعل مدونة المحترف رائدة في مجالها.

الجوائز المحصل عليها :
-         سنة 2012 حاز على  جائزة أفضل مدونة في مسابقة ماروك ويب أوار دس .
-         سنة 2014  حاز على جائزة يوتيوب الفضية .
-         سنة 2014 حاز على  جائز ة هبة بريس لأفضل شخصية بالويب المغربي .
-         سنة 2016 حاز علة جائزة يوتيوب الذهبية . 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

راسلنــــــــا

تواصــل معنــا

كل ما عليك هو تزويدنا بالبيانات المطلوبة مثل: الشعار الأصلي - اسم الشركة - النشاط التجاري - أرقام التواصل - البريد والموقع الإلكتروني - الدولة - المدينة - اسم الشارع - رقم المكتب / المحل...إلخ.

عنوان الموقع:

أيت إيعزة - تارودانت 83200 - المغرب

أوقات العمل:

من الإثنين إلى الجمعة ـ من 9 صـ إلى 4 مـ

الهاتف:

388 757 604 (212+) - 967 388 663 (212+)